Tuesday, July 27, 2010

Ethiopian "suicide" from 8th floor, in M'saitbeh, Beirut

Yesterday, the National News Agency reported that an Ethiopian migrant worker "committed suicide by throwing herself from the 8th floor". Her body and scull were smashed as a result of the more than 30 meter fall.
Assafir newspaper (see below for full text) reported the news today as is. While Al-AKhbar newspaper (see below for full text) wrote that no one has the right to state that it was a suicide before the end of the investigation, and that there is always the probability of a homicide. Al-Akhbar attempted to investigate the case but the house owner M. F. was unreachable, and the M'saitbeh police station did not confirm or deny the case, according to Al-Akhbar.
الأخبار

«انتحار» عاملة إثيوبية؟

نشرت الوكالة الوطنية للأنباء خبراً عن «انتحار إثيوبية» «رمت نفسها بقصد الانتحار من الطابق الثامن».
وأشار الخبر إلى أن جسم العاملة الإثيوبية وجمجمتها تحطما بفعل اصطدامها بالأرض نتيجة السقوط من ارتفاع يربو على ثلاثين متراً، لافتاً إلى أنه سيصار إلى تسليم جثتها إلى سفارة بلادها مع الملف الكامل حسب الأصول.
فور نشر الخبر، بدأت «الأخبار» استقصاءاتها الصحافية لمعرفة ملابسات الحادثة، باعتبار أنه لا يحق لأيّ كان استباق نتائج التحقيق واستنتاج أن العاملة المذكورة قد انتحرت، إذ يُحتمل أن يكون هناك من دفع العاملة، ما أدى إلى سقوطها، وبالتالي تكون هناك جريمة قتل. لذلك حاولت «الأخبار» الوصول إلى صاحب المنزل م. ف. الذي ذُكر اسمه في الخبر، لكن دون جدوى، فأجرت اتّصالاً بفصيلة المصيطبة للتأكّد من الخبر، لكن رتباء التحقيق لم ينفوه ولم يؤكّدوه.

السفير

انتحار عاملة أثيوبية
أقدمت عاملة أثيوبية تعمل عند م. ف. على رمي نفسها، أمس، من الطابق الثامن في محلة تلة الخياط، فتحطمت جمجمتها وسائر أنحاء جسدها بفعل اصطدامها بالأرض، من ارتفاع يربو على ثلاثين مترا، وسيصار إلى تسليم جثتها لسفارة بلادها، وقد وضع الحادث في خانة «الانتحار».

No comments:

Post a Comment